رويترز الجزائر

الجزائر رويترز قالت شرطة الدرك الوطني الجزائر رويترز قالت شرطة الدرك الوطني بالجزائر يوم الاثنين إن السلطات اعتقلت 16 آخرين من أعضاء جماعة انفصالية صنفتها الحكومة منظمة إرهابية. نقلت وكالة رويترز اليوم عن وزارة الصحة وزارة الصناعة الصيدلانية في الجزائر أنها تعتزم البدء في تصنيع اللقاح الروسي سبتنك في ضد كوفيد-19 في سبتمبر المقبل بعد اتفاقات شراكة مع موسكو.


رويترز مسؤول جزائري يلوح بإجراءات تصعيدية ضد المغرب الحرة

وأثار تسلل زعيم.

رويترز الجزائر. بلاني لوكالة رويترز. دبلوماسي جزائري كبير لرويترز. Information you can trust.

تصريحات مثيرة للجدل نسبت للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ووصفتها الجزائر بأنها تدخل في شؤونها الداخلية. وقال عمار بلاني مسؤول ملف دول المغرب العربي بوزارة الخارجية. 3012021 1051 pm مكة المكرمة انطلقت في الجزائر اليوم السبت حملة التلقيح ضد فيروس كورونا ونقل التلفزيون الرسمي صورا لأول عملية تلقيح ضد.

وصول زعيم البوليساريو إلى الجزائر قادما من إسبانيا. كشف مصدر بشركة الخطوط الملكية المغربية اليوم الأربعاء لوكالة رويترز أن قرار إغلاق الجزائر لمجالها الجوي أمام الطائرات المغربية سيؤثر على 15 رحلة أسبوعيا إلى تونس وتركيا ومصر. أوردت وكالة الأنباء الجزائرية يوم الأربعاء نقلا عن وزير الزراعة الجزائري أن البلاد رفضت شحنة 27 ألف طن من.

أعلنت وزارة المالية الجزائرية أن القيمة الإجمالية للصادرات ارتفعت إلى 237 مليار دولار خلال الفترة من يناير إلى أغسطس من العام الحالي. الجزائر قد تلجأ إلى إتخاذ إجراءات إضافية بعد غلق مجالها الجوي مع المغرب. 2 days agoWe would like to show you a description here but the site wont allow us.

بوتفليقة حكم الجزائر مدة 20 عاما رويترز حكم واستقالة. وقبض عليه في الجزائر يوم 31 يوليوتموز 2016 ووجهت له تهم تتعلق بالتعبير عن معتقداته المسيحية واتهم بالإساءة إلى الإسلام والاعتداء على الرسول محمد. واستدعت الجزائر الخميس الماضي السفير الفرنسي بعد قرار باريس خفض عدد تأشيرات الدخول المتاحة لمواطني دول المغرب العربي.

أفريقيا برس الصحراء الغربية. ويرى المصدر الذي طلب عدم الكشف عن. أفادت وكالة رويترز أن إبراهيم غالي زعيم جبهة البوليساريو وصل إلى الجزائر فجر اليوم الأربعاء قادما من إسبانيا.

الجزائر و السعودية اقترحتا تمديد تخفيض إنتاج النفط لشهرين نور 2021-04-02T0912140100. قالت رئاسة الجمهورية في الجزائر إن الرئيس المؤقت السابق عبد القادر بن صالح الذي تولى حكم البلاد خلال أزمة سياسية لم يسبق لها مثيل عام 2019 توفي اليوم الأربعاء عن 80 عاماتم تعيين بن صالح رئيسا مؤقتا بعد تنحي الرئيس. صادرات الجزائر تتجاوز 23 مليار دولار فى 8 أشهر.

وحكم بوتفليقة الجزائر 20 عاما قبل استقالته في أبريلنيسان 2019 بعد مظاهرات في الشوارع رفضت خطته للترشح لفترة خامسة. من غير الممكن استبعاد اللجوء لإجراءات إضافية إزاء المغرب صرح مبعوث الجزائر الخاص المكلف بمسألة الصحراء الغربية والمغرب العربي عمار بلاني لوكالة رويترز اليوم الجمعة إنه. الحملة ستشمل 80 من سكان الجزائر رويترز 3012021- آخر تحديث.

هددت الجزائر باللجوء إلى إجراءات تصعيدية في خلافها مع المغرب واتخاذ مزيد من الخطوات بعد قطع العلاقات وإغلاق المجال الجوي وفق ما نقلت وكالة رويترز عن عمار بلاني مسؤول ملف دول المغرب العربي في وزارة الخارجية. الجزائر تستدعي سفيرها لدى باريس للتشاور أعلنت الرئاسة الجزائرية اليوم السبت استدعاء سفيرها لدى فرنسا للتشاور دون أن تذكر تفاصيل عن سبب هذه الخطوة بينما قالت الرئاسة إن بيانا بهذا الشأن سيصدر في وقت. Reuters the news and media division of Thomson Reuters is the worlds largest multimedia news provider reaching billions of people worldwide every day.

هذا المحتوى تم نشره يوم 29 سبتمبر 2021 يوليو 29 سبتمبر 2021 باريس رويترز - استدعت الجزائر السفير الفرنسي بعد أن. الجزائر رويترز قالت وزارة الطاقة الجزائرية إن شركة جازبروم إيبي إنترناشونال التابعة لشركة الغاز الروسية العملاقة جازبروم أجرت يوم الخميس محادثات بشأن فرص الاستثمار في الجزائر لتعزيز الشراكات مع شركة الطاقة. الجزائر تقرر غلق المجال الجوي أمام الطيران العسكري الفرنسي.

قال دبلوماسي جزائري كبير الجمعة إن الجزائر قد تلجأ إلى إجراءات تصعيدية في خلافها مع المغرب وتتخذ مزيدا من الخطوات بعد قطع العلاقات وإغلاق المجال الجوي. أفادت وكالة رويترز في إحصاءات جديدة نشرتها الجمعة بأن ثلاث دول خليجية تتصدر الدول العربية بعدد المصابين بفيروس كورونا كوفيد- 19 فيما سجلت الجزائر أعلى عدد وفيات. ورقة في يد الجزائر.

وذكرت الرئاسة أن بيانا بهذا الشأن سيصدر في وقت لاحق وفقا لـرويترز.


الجزائر الإفراج عن رافعي راية الأمازيغ أخبار حريات الجزيرة نت


الجزائر تطرد صحافي وكالة رويترز لنقله أخبارا مغلوطة عن حراك الجمعة القدس العربي


الجزائر تعتقل الأمين العام للحزب الحاكم السابق وناشطا في المعارضة Reuters


استفتاء الدستور في الجزائر اختبار للرئيس وللمعارضة أخبار صحيفة الرؤية


رويترز مسؤول جزائري يلوح بإجراءات تصعيدية ضد المغرب الحرة


في الجزائر والسودان ثورتان عربيتان متعثرتان جزائر أخبار الجزيرة نت


الجزائر تطرد صحفيا من رويترز غطى الاحتجاجات جزائر أخبار الجزيرة نت


رويترز الجزائر Reuters Dz Home Facebook


سلطات الجزائر تطرد صحفيا من رويترز Reuters


رسميا نتائج الانتخابات البرلمانية الجزائرية متوقعة خلال أيام Swi Swissinfo Ch


لوموند السلطة في الجزائر أمام خيارين تاريخيين العالم العربي أخبار الجزيرة نت


رويترز مليون محتج جزائري في الشوارع والشرطة تطلق الرصاص المطاطي جريدة المال


الجزائر حركات معارضة جديدة خارج الأحزاب التقليدية أخبار سياسة الجزيرة نت


الجزائر ترحيل مراسل وكالة رويترز إلى بلاده


الجزائر تبدأ يوم السبت حملة التطعيم ضد فيروس كورونا Reuters


الرئيس الجزائري يعود إلى بلاده بعد العلاج في ألمانيا Swi Swissinfo Ch


رويترز نقل رئيس الجزائر إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية


آلاف الجزائريين يحتشدون في الذكرى الثانية للحركة الاحتجاجية Swi Swissinfo Ch


الجزائر توجه إنذارا أخيرا لقناة فرنسية ماذا جرى أخبار سياسة الجزيرة مباشر

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
Advertisement here
Advertisement here
Advertisement here